الهجوم الجديد لكريستال بالاس يلحق الضرر بمانشستر يونايتد

الهجوم الجديد لكريستال بالاس يلحق الضرر بمانشستر يونايتد

يستضيف نادي كريستال بالاس اليوم السبت، مانشستر يونايتد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة السابقة، حقق كريستال بالاس تعادلًا مثيرًا مع ليستر سيتي، حيث سجل جان فيليب ماتيتا ركلة جزاء في الوقت القاتل لتنتهي المباراة 2-2، ومع ذلك، فإن الديناميكية الجديدة في خط الهجوم تمنح الفريق الأمل قبل مواجهة مانشستر يونايتد على أرضهم.

هجوم كريستال بالاس الجديد يضر مانشستر يونايتد

سلط الضوء على ان هجوم كريستال بالاس الجديد يضر مانشستر يونايتد حيث اوضح أهمية الثلاثي الهجومي الجديد لفريق كريستال بالاس، وكيف يمكن أن يشكلوا تهديدًا لفريق مانشستر يونايتد

أيضًا في تشكيل أوليفر جلاسنر 3-4-2-1، لعب ماتيتا بجوار إيبيريتشي إيزي وإيدي نكيتياه، وتمكنوا معًا من تسجيل 13 تسديدة ضد ليستر سيتي.

كما حقق نكيتياه، مهاجم آرسنال السابق، ست محاولات من مركزه كجناح أيمن في مباراة حقق فيها كريستال بالاس أعلى نسبة أهداف متوقعة (xG) هذا الموسم.

لعب كريستال بالاس ضد ليستر سيتي

جلاسنر يفضل استخدام الظهيرين تيريك ميتشل ودانييل مونوز لتعزيز عرض الملعب لفريقه.

هذا التكتيك يسمح للمهاجمين الثلاثة الرئيسيين في كريستال بالاس، مثل ماتيتا وإيزي ونكيتياه، بالبقاء في مركز الملعب خلال الهجمات.

هذا يعد ميزة كبيرة بوجود هؤلاء المهاجمين المميزين.

يظهر مثال نموذجي من المباراة ضد ليستر كيف صنع ميتشل فرصة لإيزي عبر دفع الظهيرين معًا، مما أدى لتفوقهم بعدد خمسة ضد أربعة.

من المتوقع أن يسعوا لتكرار هذا النجاح ضد مانشستر يونايتد.