موعد القمة المرتقبة بين الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال

موعد القمة المرتقبة بين الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال

تأهل فريق الكرة الأول بنادي العين الإماراتي لملاقاة فريق الأهلي في الدور الثاني من بطولة كأس الإنتركونتيننتال 2024، جاء هذا بعد أن تمكن العين من تحقيق انتصار كبير على ضيفه فريق أوكلاند سيتي، حيث انتهت المباراة بفوز العين بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، أقيم اللقاء على استاد هزاع بن زايد، الملعب الرئيسي لفريق العين، ضمن منافسات الدور الأول من البطولة. يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قسم بطولة كأس الإنتركونتيننتال إلى مراحل، حيث شهدت المرحلة الأولى مواجهة بين العين، بطل دوري أبطال آسيا، وأوكلاند سيتي، بطل قارة أوقيانوسيا، لتحديد الفريق المتأهل، وذلك على أرض فريق العين.

مواجهات تقود إلى لقاء مع ريال مدريد في كأس الإنتركونتيننتال 2024

سيلتقي الفائز من المباراة الأولى مع فريق النادي الأهلي، بطل إفريقيا، في استاد القاهرة الدولي، وذلك لتحديد المتأهل إلى المرحلة النهائية.

ستستمر البطولة بمواجهة تجمع بطل أمريكا الجنوبية مع فريق باتشوكا، بطل أمريكا الشمالية، في مباراة واحدة، وسيتم اختيار الملعب عبر قرعة لتحديد الفريق المتأهل للمرحلة الفاصلة.

بعد ذلك، سيخوض الفريقان المتأهلان إلى المرحلة النهائية مباراة على ملعب محايد يوم 14 ديسمبر 2024، على أن يلتقي الفائز منهما مع فريق ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا، في نفس الملعب المحايد يوم 18 ديسمبر 2024.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في الإنتركونتيننتال

ستقام مباراة الأهلي والعين الإماراتي في الدور الثاني من بطولة كأس الإنتركونتيننتال يوم 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية أعلنت بشكل رسمي عن المباراة على قناتها المفتوحة.