عاجل

وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد نتيجة الدبلوم الفني الصناعي برقم الجلوس - إيجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع إيجي سبورت نقدم لكم اليوم وزارة التربية والتعليم تعلن عن موعد نتيجة الدبلوم الفني الصناعي برقم الجلوس - إيجي سبورت

يترقب العديد من الطلاب في جمهورية مصر العربية موعد ظهور نتيجة الدبلوم الفني الصناعي برقم الجلوس. وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن انتهاء أعمال التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات، وأوضحت الوزارة أنه بمجرد الإعلان عن النتائج يمكن للطلاب الاستعلام عنها عبر بوابة التعليم الفني الإلكترونية. وسنتعرف من خلال مقالنا اليوم على موعد ظهور نتائج الدبلوم الصناعي. كما سنتعرف أيضًا على آلية الاستعلام عن النتائج.

موعد نتيجة الدبلوم الفني الصناعي برقم الجلوس

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتائج الدبلومات الفنية لجميع الشعب (زراعي، صناعي، فندقي ، تجاري) لكافة الأنظمة الثلاث سنوات والخمس سنوات والتعليم المزدوج والتكنولوجيا التطبيقية سيتم اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السيد الأستاذ/ محمد عبد اللطيف، وسيتم الإعلان عن تفاصيل النتائج من خلال مؤتمر صحفي سيتم عقده بمقر الوزارة خلال الساعات المقبلة.

كما سيتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل، ونسب نجاح الطلاب في كل تخصص لجميع الأنظمة المختلفة، وأوضحت الوزارة أنه يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الفني عقب إعلان النتائج من خلال رابط بوابة التعليم الفني الإلكترونية بكل سهولة، كما سيتم إعلان النتائج بشكل ورقي في جميع المدارس، ويمكن الحصول عليها بالتوجه إلى مقر مدرسة الطالب.

خطوات الاستعلام على نتائج الدبلومات الفنية 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بمجرد الانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها رسميًا من وزير التربية والتعليم، سيتم رفعها على موقع بوابة التعليم الفني التابع للوزارة، ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج الدبلومات الصناعية أو الزراعية أو التجارية أو الفندقية لجميع الأنظمة بكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم الولوج إلى رابط بوابة التعليم الفني الإلكترونية.
  • ثم يتم اختيار التخصص الخاص بالطالب (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي).
  • ثم يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة له.
  • بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “عرض النتيجة”.
  • في النهاية ستظهر كافة تفاصيل نتائج دبلومات التعليم الفني التي يرغب الطالب في الاستعلام عنها في كافة المواد الدراسية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق