عاجل

انتهت.. منتخب إسبانيا في نهائي يورو2024 بعد تخطيها قطار فرنسا اليكم التفاصيل - ايجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

نتابع معكم أعزائنا الزوار في موقع ايجى سبورت اخر الاخبار واليكم : انتهت.. منتخب إسبانيا في نهائي يورو2024 بعد تخطيها قطار فرنسا اليكم التفاصيل - ايجي سبورت

في مباراة مثيرة ضمن نصف نهائي يورو 2024، نجح منتخب إسبانيا في تحقيق الفوز على فرنسا بنتيجة 2-1، ليحجز مقعده في المباراة النهائية للبطولة، أُقيمت المباراة على ملعب أليانز أرينا في ميونيخ، وشهدت تنافسًا كبيرًا بين الفريقين.

أبرز أحداث مباراة فرنسا ضد منتخب إسبانيا

بدأت المباراة بإيقاع سريع حيث سجل راندال كولو مواني هدف التقدم لفرنسا في الدقيقة 10 برأسية متقنة بعد عرضية من كيليان مبابي، لكن إسبانيا سرعان ما ردت على هذا الهدف، حيث سجل لامين يامال هدف التعادل في الدقيقة 23 بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة حاسمة من بيدري، وفي الدقيقة 40، أضاف داني أولمو الهدف الثاني لإسبانيا بعد تمريرة مميزة من جوردي ألبا، لينتهي الشوط الأول بتقدم إسبانيا 2-1.

تحليل أداء الفريقين

في الشوط الثاني، حاول منتخب فرنسا تحقيق التعادل عبر عدة محاولات هجومية، الدفاع الإسباني بقي صامدًا ومنع أي فرص خطيرة للتسجيل، تميزت إسبانيا بتكتيك دفاعي قوي وهجمات مرتدة فعالة، بينما لم تستطع فرنسا اختراق الدفاع الإسباني الصلب.

تشكيلة الفريقين

  • فرنسا: مايك مينيان في حراسة المرمى، مع جول كوندي، رافائيل فاران، دايوت أوباميكانو، وثيو هيرنانديز في الدفاع. في الوسط، لعب أدريان رابيو، نجولو كانتي، وأوريلين تشواميني. في الهجوم، تواجد عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، وراندال كولو مواني.
  • إسبانيا: أوناي سيمون في حراسة المرمى، مع داني كارفاخال، إيميريك لابورت، باو توريس، وجوردي ألبا في الدفاع. في الوسط، لعب سيرجيو بوسكيتس، بيدري، وجوردي ألبا. في الهجوم، تواجد داني أولمو، ألفارو موراتا، ولامين يامال.

بهذا الفوز، تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائي يورو 2024، حيث يتطلع الجمهور الإسباني إلى تحقيق البطولة. لمتابعة أخبار يورو 2024 وتفاصيل المباريات القادمة، يمكن زيارة موقع UEFA.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع ايجي سبورت ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق