عاجل

جاري الإيداع.. بدء صرف دعم حساب المواطن  الـ80 مع الدعم الإضافي لشهر يوليو - ايجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

نتابع معكم أعزائنا الزوار في موقع ايجى سبورت اخر الاخبار واليكم : جاري الإيداع.. بدء صرف دعم حساب المواطن  الـ80 مع الدعم الإضافي لشهر يوليو - ايجي سبورت

أعلن حساب خدمة المستفيدين على منصة التواصل الاجتماعي إكس منذ قليل عن بدء إيداع حساب المواطن الدفعة 80 المخصصة لشهر يوليو 2024 لمن ظهرت نتيجة اهليتهم بالموافقة عليها، وسوف تكون الدفعات المالية في حساباتهم البنكية على مدار اليوم حيث يستمر الصرف على مدار اليوم، تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا المقال.

صرف دعم حساب المواطن الدفعة الـ80

تم بالفعل منذ قليل إيداع الدفعة 80 من برنامج حساب المواطن في حسابات المستفيدين ويستمر الصرف على مدار اليوم، ويسأل بعض المستفيدين متى ينزل حساب المواطن في بنك الراجحي؟ والإجابة أن الدعم سيكون متاح في حساب المستفيد بالبنك ويمكن الحصول عليه خلال الساعات الأولى من اليوم.

سبب إيقاف دعم حساب المواطن

في بعض الحالات قد يتم إيقاف صرف الدعم من برنامج حساب المواطن وتشمل ما يلي:

  • تجاوز الدخل الشهري للأسرة الحد المانع لدعم حساب المواطن.
  • ثبوت إدخال المستفيد بيانات غير صحيحة عند التسجيل في البرنامج.
  • تواجد المستفيد خارج المملكة خلال فترة الحصول على الدعم.
  • عدم التوافق بين البيانات المدخلة من قبل المستفيد والبيانات الموجودة في المستندات.

معنى تجاوز الحد المانع لحساب المواطن

تعني رسالة تجاوز الحد المانع لحساب المواطن أن مجموع الدخل الشهري للأسرة يزيد عن الحد المانع لحساب المواطن وهذا من الشروط التي تؤدي إلى عدم استحقاق المستفيد للحصول على الدعم ويؤدي إلى إيقاف الدعم عنه، وفي حالة وجود خطأ يمكن تقديم اعتراض على الدفعات المالية.

استمرار صرف الدعم الإضافي حساب المواطن

نزل دعم حساب المواطن اليوم بالراتب الأساسي مضاف إليه الدعم الاضافي للعائل والتابع وسوف يستمر صرف الدعم الإضافي حتى الدفعة المخصصة لشهر ديسمبر من العام الحالي بحسب ما أعلن برنامج حساب المواطن بناء على أمر ملكي.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع ايجي سبورت ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق