خطوة بخطوة عبر رابط طريقة استخراج نتيجة السادس الاعدادي العراق - ايجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

نتابع معكم أعزائنا الزوار في موقع ايجى سبورت اخر الاخبار واليكم : خطوة بخطوة عبر رابط طريقة استخراج نتيجة السادس الاعدادي العراق - ايجي سبورت

بعد إعلان وزارة التعليم العراقية عن اقتراب موعد إعلان النتائج الامتحانية، أوضحت عبر صفحتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي أن عمليات التصحيح لا تزال مستمرة داخل لجان التصحيح والمراجعة، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن النتائج فور انتهاء كافة إجراءات المراجعة ورصد الدرجات. لذا، يترقب الطلاب وأولياء الأمور البيان القادم من الوزارة بشغف، وفى هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل وفقا لما تم الإعلان عنه عن خطوات الاستعلام عن رابط نتيجة السادس الاعدادي العراق 

رابط نتيجة السادس الاعدادي العراق

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الآن الحصول على نتائج امتحانات السادس الإعدادي للدور الأول 2024 عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية العراقية، مما يتيح لهم الوصول إلى النتائج بكل يسر ودون الحاجة للذهاب إلى المدرسة. وللحصول على نتائج السادس الإعدادي، يُرجى اتباع الخطوات التالية:

  1.  التوجه إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية.
  2. النقر على قسم النتائج الامتحانية.
  3. اختيار أيقونة نتائج السادس الإعدادي.
  4. إدخال البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة.
  5.  الضغط على زر عرض النتائج.
  6. وبعد إعلان الوزارة عن رفع النتائج على الموقع، ستظهر كافة تفاصيل نتيجة الطالب.

موعد الإعلان عن النتائج

في إطار بيان وزارة التربية العراقية حول نتائج الصف السادس الإعدادي لعام 2024، أعلنت الوزارة أنها ستقوم بنشر النتائج قريباً بعد اعتمادها رسمياً من وزير التعليم العراقي. وأكدت الوزارة أن النتائج حتى الآن مشجعة، مع تسجيل نسبة نجاح مرتفعة، مما يبعث الطمأنينة في نفوس أولياء الأمور بشأن مستقبل أبنائهم في المراحل القادمة.

وقد أعلنت الوزارة أن نتائج السادس الإعدادي في العراق تخضع حاليًا للمراجعة والتدقيق. من المتوقع أن تنهي لجان التصحيح عملية رصد الدرجات في الأيام القليلة القادمة، وبعدها سيعتمد وزير التربية العراقي النتائج رسميًا ويُنشرها مباشرةً على الموقع الرسمي للوزارة. كما سيتم توفير نتائج السادس الإعدادي بصيغة PDF لتسهيل حصول الطلاب وأولياء الأمور عليها. تأتي هذه الخطوة ضمن جهود وزارة التربية العراقية لتيسير عملية الاطلاع على النتائج.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع ايجي سبورت ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق