عاجل

عاجل .. رابط نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 - ايجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

نتابع معكم أعزائنا الزوار في موقع ايجى سبورت اخر الاخبار واليكم : عاجل .. رابط نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2024 - ايجي سبورت

ينتظر جميع الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024، حيث بدأ طلاب الدبلومات وأولياء الأمور البحث على محركات البحث وكل مواقع التواصل الإجتماعي عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لمعرفة مستقبلهم.

نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024

أوضح مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة تستعد لإعلان الدبلومات الفنية وذلك لجميع التخصصات ( تجارى – صناعي – زراعي – فندقي )، وذلك لأنظمة الثلاث سنوات والخمس سنوات، نظام التكنولوجيا التطبيقية، نظام التعليم والتدريب المزدوج.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أضاف المصدر المسؤول أن الدكتور محمد عبد اللطيف سوف يقوم بإعلان النتيجة فور الإعتماد والمتوقع اعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف يتم إعلانها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عن طريق الاسم ورقم الجلوس حتى يستطيع جميع الطلاب والطالبات  الحصول على نتائجهم بسهولة.

خطوات الحصول على النتيجة 

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية للفصل الدراسي الثاني يجب اتباع بعض الخطوات وهى كالتالى:-

  1. يتم الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني وذلك عن طريق الرابط المتاح.
  2.  يتم تحديد الفصل الدراسي الثاني.
  3. يقوم الطالب بإدخال بياناته، سواء الاسم أو رقم الجلوس.
  4. يقوم الطالب بتحديد المحافظة التابع لها.
  5.  يقوم الطالب بإدخال بيانات المدرسة التابع لها.
  6. يقوم الطالب بالضغط على كلمة استعلام للحصول على النتيجة الخاصة به.

وأشارت وزارة التعليم الفني أنها قد بدأت عمليات تجميع نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الثاني في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وذلك لإعلان النتيجة فور الانتهاء منها عن طريق رقم الجلوس الخاص بكل طالب وذلك عن طريق وضع رابط النتيجة على موقع بوابة التعليم الفني حتى يسهل على الطلاب وأولياء أمورهم الحصول على النتيجة بكل سهولة وذلك لجميع الشعب، وفق الله جميع الطلاب والطالبات.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع ايجي سبورت ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق