عاجل

عاجل.. نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس اليوم 2024 عبر بوابة التعليم الفني وأسماء الأوائل - ايجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

نتابع معكم أعزائنا الزوار في موقع ايجى سبورت اخر الاخبار واليكم : عاجل.. نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس اليوم 2024 عبر بوابة التعليم الفني وأسماء الأوائل - ايجي سبورت

بشكل عاجل يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس اليوم حيث تجرى حاليا عمليات اعتماد النتيجة من خلال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد، الدكتور محمد عبد اللطيف لنظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، استعدادا لإعلان نتائج أسماء الطلبة الأوائل وتهنئتهم على التفوق والتميز، ثم رفع النتائج على بوابة التعليم الفني لتمكين الطلبة في كافة أنحاء الجمهورية من الاستعلام عنها.

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس اليوم

أفادت مصادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن إعلان نتائج الدبلومات الفنية برقم الجلوس سيكون اليوم، حيث سيتمكن الطلبة في كافة أنحاء الجمهورية من الاستعلام عن النتيجة ومعرفة مجموع درجاتهم. ويتم ذلك عبر اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبد اللطيف، كما سيتم إعلان أسماء الطلبة الأوائل ونشر الصور والأسماء الخاصة بهم على منصات التواصل الاجتماعي وتهنئتهم.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس

يتم الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية اليوم من خلال بوابة التعليم الفني وكذلك من خلال بعض المواقع الرسمية التي تنشر النتائج بعد الحصول عليها من الوزارة. يتم الاستعلام بالطريقة التالية:

  • الدخول على بوابة التعليم الفني الإلكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم.
  • اختيار التعليم الفني وتحديد الشعبة النظام خمس سنوات أو ثلاث سنوات.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة بعد تحديد الشعبة التابعة لها.
  • الضغط على استعلام لمعرفة درجات الطالب في المواد والمجموع الكلي.

وزارة التربية والتعليم ونتيجة الدبلومات الفنية

انتهت يوم الخميس 27 من شهر يونيو الماضي امتحانات شهادات الدبلومات الفنية، وقامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن إجراء الامتحانات العملية والمعملية للطلاب، واستمرت أعمال التصحيح في كافة الشعب الصناعي، الزراعي، الفندقي، التجاري ونظام الثلاث سنوات والخمس سنوات، بالإضافة إلى الإعداد المهني والتعليم والتدريب المزدوج والتكنولوجيا التطبيقية، يتم ذلك على مستوى الجمهورية للعام الحالي 2024 الدور الأول، وعليه ينتظر الطلبة خلال الساعات القادمة اعتماد النتيجة ورفعها على المنصات الإلكترونية ليتمكنوا من الاستعلام عن نتائج الاختبارات والحصول على الدرجات المناسبة التي تهيئ لهم الالتحاق بعدد من الكليات.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع ايجي سبورت ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق