عاجل

رابط وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الصناعي والتجاري والزراعي عبر بوابة التعليم الفني - ايجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

نتابع معكم أعزائنا الزوار في موقع ايجى سبورت اخر الاخبار واليكم : رابط وموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الصناعي والتجاري والزراعي عبر بوابة التعليم الفني - ايجي سبورت

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول يتم تحديده اليوم، حيث يرغب الطلاب في معرفة الموعد الرسمي للإعلان عن ظهور نتائج القسم التجاري والزراعي والصناعي ورابط وخطوات الاستعلام عنها، وقد صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اقتراب الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات، ولهذا يرغب الطلاب في الاطمئنان على نتائجهم والاطلاع عليها بشكل كامل، ونوضح في السطور التالية المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الشأن.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يكون هذا الأسبوع الجاري حيث يتم اعتمادها خلال ساعات، ليرغب عدد كبير من الطلاب في معرفة رابط النتيجة، حيث بدأت اختبارات هذه المرحلة الدراسية في يوم 25 مايو الماضي.

وبدأ الطلاب بالاختبارات العملية ثم تلتها اختبارات المواد الأساسية التي انطلقت في يوم السبت الموافق 8 يونيو واستمرت حتى يوم 27 يونيو، ومنذ انتهاء الاختبارات يشعر الطلاب بالتوتر.

ويترقبون الإعلان عن النتيجة في أقرب وقت ممكن حتى يتعرفوا على مجموعهم وإمكانية إكمال التعليم الأكاديمي في أحد المعاهد أو الكليات المناسبة، وتتم عمليات التصحيح داخل اللجان المتخصصة على مستوى الجمهورية لتوفير نتائج الطلاب في أقرب وقت.

بوابة التعليم الفني برقم الجلوس 2024

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الفني لجميع التخصصات عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة نوضحها في السطور التالية:

  1. قم بزيارة موقع بوابة التعليم الفني.
  2. اختر الفصل الدراسي والسنة الدراسية.
  3. اختر الشعبة التي يدرس بها الطالب.
  4. حدد المحافظة التابعة لها.
  5. سجل الاسم ورقم الجلوس.
  6. انقر على زر عرض النتيجة.

بعد الإعلان الرسمي عن موعد ظهور النتائج، يصبح بإمكان الطلاب البحث عنها برقم الجلوس أو الاسم من خلال شبكة الإنترنت عبر بوابة التعليم الفني التي تتيح هذه الخدمة بشكل مجاني فهي منصة رسمية تابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

حيث تظهر لك على الفور النتيجة بعد اعتمادها مباشرة من قبل وزارة التربية والتعليم، والتي قد أشارت إلى أن النتائج سوف تكون متاحة للطلاب خلال هذا الاسبوع الجاري، حيث يتم اعتمادها ثم نشرها على الموقع الرسمي خلال هذه الأيام الحالية.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع ايجي سبورت ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق