ديوان المظالم يوضح كيفية التسجيل وموعد تقديم طلبات التوظيف لكلا الجنسين - ايجي سبورت

0 تعليق ارسل طباعة

نتابع معكم أعزائنا الزوار في موقع ايجى سبورت اخر الاخبار واليكم : ديوان المظالم يوضح كيفية التسجيل وموعد تقديم طلبات التوظيف لكلا الجنسين - ايجي سبورت

ديوان المظالم يعلن عن فرص عمل جديدة، حيث يفتح باب التقديم لـ 11 وظيفة في المرتبة التاسعة، متاحة للرجال والنساء عبر منصة جدارات، ويتم وضع المقر الرئيسي للعمل في الرياض، ويعد الديوان هيئة قضائية مستقلة في المملكة العربية السعودية، تضم 16 محكمة إدارية موزعة على جميع أنحاء البلاد، وتمتلك هذه الهيئة صلاحيات واسعة في استقبال الشكاوى والتحقيق فيها وإصدار الأحكام، مع المتابعة الدقيقة لتنفيذ هذه الأحكام لضمان تنفيذها بدقة وفعالية.

وظائف ديوان المظالم الجديدة

ديوان المظالم يستدعي الآن خريجي الجامعات والمعاهد اللي حصلوا على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، ليقدموا على ١١ وظيفة شاغرة بمسمى أخصائي قانوني في المرتبة التاسعة، وتندرج هذه الوظائف ضمن هيكلية الموظفين الإداريين العامين، وتتبع اللوائح التنفيذية للموارد البشرية، وتوجد المقرات الرئيسية في مدينة الرياض، ويتطلب التقدم لها امتلاك المؤهلات والمهارات المحددة المطلوبة في الإعلان.

موعد التقديم لوظائف ديوان المظالم الجديدة

يمكنك التقديم على الوظائف المعلن عنها عبر الإنترنت عن طريق زيارة رابط المنصة الوطنية للتوظيف جدارات، وفترة التقديم مستمرة لمدة أربعة أيام، من الساعة ٨:٠٠ صباحًا يوم الثلاثاء الموافق ٩ يوليو ٢٠٢٤م، حتى الساعة ٤:٠٠ مساءً يوم الجمعة الموافق ١٢ يوليو ٢٠٢٤م.

يتطلب التقديم امتلاك المؤهلات والمهارات المحددة المطلوبة لكل وظيفة، كما يتم الإعلان عن تفاصيل الشروط والمتطلبات اللازمة عبر المنصة نفسها.

من يمكنه التقديم على وظائف ديوان المظالم

الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط تتمثل فيما يلي:

  • خريجو الدرجات العلمية في التخصصات المناسبة للوظائف المعلنة والمشمولة بلائحة الوظائف الإدارية مدعوون للتقدم، حيث يتطلب التقديم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة قرار معادلة من وزارة التعليم.
  • جميع الوظائف المتاحة يتطلب مرحلة المقابلة الشخصية، حيث سيتم دعوة عدد من المتقدمين الأعلى نقاطاً لكل وظيفة.
  • خلال مرحلة المقابلات الشخصية، سيتم مطابقة بيانات المرشحين، في حالة وجود اختلاف بيانات أو عدم اجتياز المقابلة، سيتم استبعاد المرشح من المرحلة التالية.
  • أيضا الترشيح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مرحلة مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.
  • ديوان المظالم سيعلن أسماء المرشحين النهائيين عبر موقعه الإلكتروني، لذا يجب على المتقدمين متابعة البوابة الإلكترونية للديوان لمعرفة النتائج والتحديثات.

واذا كان لديك عزيزي الزائر اي تعليق برجاء التواصل معنا عبر موقع ايجي سبورت ولا تتردد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق